فضيحة جديدة لمدير مكتب القائد الأعلى في الحكومة الشرعية وتورطه مع الحوثيين (وثيقة)

فضيحة جديدة لمدير مكتب القائد الأعلى في الحكومة الشرعية وتورطه مع الحوثيين (وثيقة)

تسريبات يمنية - خاص:

كشفت وثيقة حصلت "تسريبات يمنية " على نسخة منها تورط نجل  مدير مكتب القائد الأعلى وضابط الارتباط في القاهرة، المدعو خالد العقيلي، شريك القيادي الحوثي علي الهادي في أعماله التجارية، وصاحب اللوحة الدبلوماسية التي يستخدمها الهادي لسيارته،تورطه في عملية فساد جديدة.

وأوضحت الوثيقة حصول العقيلي  على منحتين دراسيتين لنجله في نفس الوقت..

محمد خالد العقيلي الدارس في الكلية الحربية في القاهرة، والذي حصل على هذا المقعد بشهادة مزورة تم تصديقها من سفارة بلادنا في الأردن، التي عمل فيها عمه ( شقيق والده) لاكثر من ثلاثة عشر عاماً نائباً للملحق الطبي العسكري، والذي لا يزال على كشف المساعدة المالية بصفته طالب في الكلية الحربية، يحصل اليوم على منحة دراسية ضمن مقاعد التبادل الثقافي الممنوحة من مصر لليمن للدراسة في كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي.

حصل خالد العقيلي العام الماضي على منحة اخرى لابنته للدراسة في نفس الكلية، في الوقت الذي حرم فيه أوائل الثانوية العامة من الدراسة..

وزارة التعليم العالي تقوم بابتعاث طالب للدراسة وهو مدرج على قوائم مساعداتها في منحة دراسية اخرى، وسفارة بلادنا في مصر تطلب منحة دراسية لابن احد اعضاءها وهو معتمد في منحة اخرى!!؟؟ ماذا تركتك للفساد يا افشل من عرفته اليمن؟؟