مدير عام مكتب الشباب والرياضة يشيد بجهود إدارة نادي الصقر .. خلال تفقده للمركز الصيفي للنادي

مدير عام مكتب الشباب والرياضة يشيد بجهود إدارة نادي الصقر .. خلال تفقده للمركز الصيفي للنادي


تعز | الأربعاء 

14 يوليو 2021م


زار الأستاذ أيمن المخلافي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة تعز صباح ،اليوم الأربعاء، مقر المركز الصيفي لنادي الصقر الرياضي، أحد المراكز الصيفية للأندية الرياضية التي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري، ومحافظ تعز الأستاذ نبيل شمسان، وتحت إشراف قطاع الشباب بالوزارة ومكتب الشباب والرياضة في تعز.


وفي كلمة قصيرة لمدير عام مكتب الشباب والرياضة، أشاد فيها بتفاعل إدارة نادي الصقر، مشيرا إلى المكانة المهمة التي يحظى بها الأستاذ شوقي هائل والأستاذ رياض الحروي، في الوسط الرياضي عموما، واهتمامهم بدعم الشباب والنشء.


ولفت المخلافي إلى أهمية المراكز الصيفية في اكتشاف المبدعين، وتأهيل الشباب والنشء، وتنمية قدراتهم، إلى جانب أهميتها في تعزيز القيم الوطنية، والحفاظ على المكتسبات.


كما دعا إلى دمج الأنشطة الرياضية والثقافية، وتعزيز الولاء الوطني لدى المشاركين من النشء والشباب، مشيدا بتفاعل إدارة نادي الصقر وإدارة المركز الصيفي، وحرصهم على تحقيق الأهداف العامة للمراكز.


رافقه في الزيارة الاستاذ علي سرحان، مدير مكتب حقوق الإنسان ورئيس فرع اتحاد الإعلام الرياضي،  والاستاذ احمد جباره، رئيس اللجنة الفنية، وأعضاء اللجنة الفنية، حيث كان في استقبالهم الاستاذ زكريا الجرادي، مدير المركز الصيفي، الى جانب اعضاء الهيئة الادارية لنادي الصقر.


#المراكز_الصيفية_تعز 

#مكتب_الشباب_والرياضة_تعز