وفد وزارة الشباب والرياضة يلتقي قيادة السلطة المحلية بتعز ويزور المنشآت الرياضية بالمحافظة

وفد وزارة الشباب والرياضة يلتقي قيادة السلطة المحلية بتعز ويزور المنشآت الرياضية بالمحافظة


بتوجيهات من معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نائف البكري، وصل وفد وزارة الشباب والرياضة، برئاسة  المهندس محسن علي بيبك القائم بأعمال قطاع المشاريع، والوكيل المساعد لقطاع الشباب الاستاذ عبدالله مهيم والمهندس صادق النجدين مدير إدارة الإشراف في قطاع المشاريع، لزيارة محافظة تعز، واللقاء بقيادة السلطة المحلية، والاطلاع على أوضاع المنشآت الرياضية وتقييم الأضرار وإجراء الدراسات لجميع المنشآت، وتحديد الأولويات، لتوفير الاحتياجات الضرورية.


والتقى الوفد الوزاري، اليوم الأربعاء، 25 أغسطس بقيادة السلطة المحلية ممثلة بوكيل المحافظة الأستاذ محمد عبدالعزيز الصنوي والوكيل المساعد للشؤون الفنية المهندس نبيل الحكيمي والاستاذ علي قاسم مدير مكتب المحافظ. لمناقشة الهدف من الزيارة والاطلاع على حجم الأضرار التي لحقت المنشآت الرياضية في مركز المدينة وريف المحافظة ومدينة المخا.


ورحب وكيل محافظة تعز الأستاذ محمد عبدالعزيز الصنوي بزيارة الوفد الوزاري، وشكره لمعالي وزير الشباب والرياضة اهتمامه بقطاع الشباب وتأهيل المنشآت الرياضية بالمحافظة، داعيا الوزارة إلى تكثيف الجهود والاهتمام بتأهيل المنشآت الرياضية في المحافظة بشكل عام وفي الريف والمخا بشكل خاص، معبرا عن استعداد السلطة المحلية تقديم كل التسهيلات والدعم حسب الإمكانيات المتوفرة.


إلى ذلك قام الوفد الوزاري بزيارة تفقدية لعدد من المنشآت الرياضية بمدينة تعز، أبرزها، ملعب الشهداء، ومقر النادي الأهلي،  ومقر نادي الصحة الرياضي. اطلع خلالها على حجم الأضرار التي لحقت بمقر النادي الأهلي، والاحتياجات الخاصة بإعادة الترميم، ومتطلبات تنفيذ المرحلة الثانية من ترميم ملعب الشهداء وتوسيع مجرى مياه الأمطار.


كما زار الوفد الوزاري مركز خدمات الشباب التابع لمنظمة شباب بلا حدود واطلع على المشاريع والخدمات التي يقدمها المركز للشباب في مجالات الدعم النفسي والقانوني والصحي، وبناء قدرات الشباب بإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة. 


وقال مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأستاذ أيمن المخلافي أن هذه الزيارة تعكس مستوى الإهتمام الذي توليه قيادة الوزارة بالشباب في محافظة تعز، معبرا عن شكره لمعالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نائف البكري، ومحافظ محافظة تعز الأستاذ نبيل شمسان. 


وأكد المخلافي بأن الوفد الوزاري لديه برنامج عمل يشمل لقاءات وزيارات للأندية الرياضية بالمحافظة، مشيرا إلى أن الزيارات ستشمل نادي الصقر والرشيد، والمنشآت الرياضية في مديريات المعافر والمسراخ والمخا.