وفد وزارة الشباب والرياضة يواصل زيارة أندية تعز للاطلاع على حجم الأضرار التي تعرضت لها

وفد وزارة الشباب والرياضة يواصل زيارة أندية تعز للاطلاع على حجم الأضرار التي تعرضت لها


تعز | 26 أغسطس


في إطار زياراته التفقدية للمنشآت الرياضية في محافظة تعز، نفذ وفد وزارة الشباب والرياضة، اليوم، الخميس 26 أغسطس، زيارة تفقدية لنادي الصقر ونادي الرشيد، برئاسة المهندس محسن علي بيبك القائم بأعمال قطاع المشاريع، ومعه الوكيل المساعد لقطاع الشباب أ. عبد الله مهيم، و وكيل محافظة تعز أ .محمد عبدالعزيز الصنوي ، للاطلاع على أوضاع الأندية وحجم الأضرار التي تعرضت لها.


واطلع الوفد الوزاري على حجم الأضرار التي لحقت بنادي الصقر الرياضي من تدمير كلي للملعب والتي شملت جميع المرافق والصالات المغلقة والسكن وصالات الألعاب المختلفة.


واطلع وكيل قطاع المشاريع على حجم الأضرار والدمار الذي لحق بمقر نادي الصقر ،  لافتا إلى أن النادي بحاجة لدراسات فنية لإعادة ترميمه ، وأن اللجنة ستعكف على إنجاز الدراسات والرفع للوزير والجهات المعنية.


من جانبه أكد وكيل محافظة تعز الأستاذ محمد عبدالعزيز الصنوي ان نادي الصقر بحاجة لتضافر كافة الجهود لمساندة مكتب الشباب والرياضة وإدارة النادي لإعادة تأهيل القلعة الرياضية الكبيرة، كون الأضرار كبيرة بحاجة إلى تدخلات كبيرة.


وخلال الزيارة اطلع مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأستاذ أيمن المخلافي الوفد الوزاري بالخطوات التي قام بها مع إدارة النادي، وبتعاون السلطة المحلية للحفاظ على أراضي وممتلكات النادي والمساعي الهادفة لإعادة مقر النادي للإدارة ومتابعة الجهات المعنية بتسليم المنشآة لإدارته ليتسنى اعادة ترميمه وتأهيله.


كما زار الوفد مقر نادي الرشيد واطلع على أوضاع النادي واحتياجات إعادة تأهيله وتطويره.