شركة ستيرلايت تكنولوجيز تعلن عن شراكة مع سبأفون

شركة ستيرلايت تكنولوجيز تعلن عن شراكة مع سبأفون


أعلنت ستيرلايت تكنولوجيز المحدودة (STL) الشركة الرائدة في مجال تكامل الشبكات الرقمية، عن شراكة مع الشركة اليمنية للهاتف النقال - سبافون ، من مركزها الرئيسي في العاصمة المؤقتة للجمهورية اليمنية، عدن، لتطوير ونقل نظم الفوترة من النظم التقليدية إلى حلول أنظمة دعم الفوترة و نظام دعم العمليات القائم على الحوسبة السحابية الكاملة. ويشمل الإتفاق الذي مدته 5 سنوات على تقديم شركة ستيرلايت تكنولوجيز المحدودة ( (STL لحلولًا حديثة لعمليات شحن الرصيد والفوترة وإدارة علاقات العملاء يتم تشغيلها في إطار بنية تحتية كاملة من الحوسبة السحابية. وتعكس هذه الصفقة مدى التزام ستيرلايت تكنولوجيز المحدودة  (STL) المستمر بتوسيع قطاع الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا.


الجدير بالذكر أن شركة سبافون هي شركة اتصالات رائدة في اليمن. ونظراً للحالة الجيوسياسيه في اليمن، فإنها تواجه عدة تحديات تجارية مثل إدارة الإيرادات الشاملة لعمليات العملاء بسبب القيود الموروثه من الأنظمة التقليديه السابقه . هذا وقدمت ستيرلايت تكنولوجيز المحدودة (STL) ، بناء على خبرتها في حلول أنظمة دعم الفوتره على مستوى الحوسبه السحابية والمدعومة من Microsoft Azure حلاً متقاربًا لأتمتة عمليات الشحن والفوترة وإدارة علاقات العملاء عبر شبكة الإنترنت وخارجها. ومن خلال هذا الحل المتكامل، تتناول ستيرلايت تكنولوجيز المحدودة (STL)أيضًا المسائل المتعلقة بإنظمة التفعيل والأنظمة الوسيطه، وبالتالي التخفيف من التحديات التشغيلية ، و قد تم بالفعل تشغيل المرحلة الأولى من المشروع بشكل مباشر في أقل من 90 يومًا من بدايته.



وتعليقا على هذه الشراكة، صرح المهندس/ فهد عبدالوهاب ثابت العريقي، الرئيس التنفيذي لشركة سبافون، "نحن سعداء بانضمام شركة ستيرلايت تكنولوجيز المحدودة  (STL) كشريك موثوق به. حيث أن لديها سنوات من الخبرة في حل مشاكل مشغلي الاتصالات وتحريك التحول الرقمي في المنطقة. ونحن واثقون من أن مجموعة برمجيات الشبكة التابعة لشركة ستيرلايت تكنولوجيز المحدودة  (STL) المدمجة مع أحدث التكنولوجيات التنموية ستضيف قيمة هائلة إلى رحلة نمو شركتنا".


وفي الحديث عن الصفقة، قال سايكات ميترا، مدير العمليات - برامج الشبكات ستيرلايت تكنولوجيز المحدودة  (STL): "يسعدنا أن نتعاون مع سبافون لتوفير منصة حوسبه سحابة أصلية لعمليات شحن أرصده خطوط المشتركين وعمليات الفوترة وإدارة علاقات العملاء في إطار بنية أساسية سحابية عامة. سيعمل هذا الحل البرمجي المتكامل على رفع مستوى عروض سبافون خلال رحلة الشركة لتصبح نموذج فريد في مستوى الخدمة.