اجتماع مكتب الشباب والرياضة بأتحاد الكرة .. وممثلي الاندية الطليعة والاهلي _ تعز

اجتماع مكتب الشباب والرياضة بأتحاد الكرة .. وممثلي الاندية الطليعة والاهلي _ تعز


الاثنين 27/09 


ترأس صباح اليوم الأستاذ أيمن المخلافي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتعز الاجتماع الذي عقد في مقر النادي الاهلي بتعز وجمع اتحاد الكرة في المحافظة بمثثلي الاندية الطليعة تعز والاهلي تعز وبحضور الاخ عبدالرقيب العديني مدير الاتحادات والأندية في مكتب الشباب والرياضة تعز .

وفي مستهل الاجتماع رحب الأستاذ أيمن المخلافي بالاخوه الحضور جميعا ..

كما وجه شكر خاص لفرع اتحاد الكرة بالمحافظة برئاسة الكابتن محمد علي القدسي الذي يتواجد حاليا في مهمة وطنية مع الجهاز الفني والاداري لمنتخبنا الوطني الاولومبي ولجميع اعضاء الاتحاد في المحافظة تعز لنجاح البطولات ..

كما حث الأستاذ أيمن المخلافي جميع الأقلام الرياضية والناشطين بأيجابية الاخذ مع الأحداث الرياضية ..

وتم خلال الاجتماع مناقشة  الجوائز لبطولة فقيد الرياضة والوطن المرحوم خالد صالح حسين والتي ستوزع للأبطال يوم الخميس القادم على ملعب الشهداء ..

وتم خلال الاجتماع الاستماع من الجميع ومناقشة بعض الملفات على طاولة الاجتماع ..

كما تم إعلان يوم الخميس القادم الموافق 30/09 موعد لمباراة تجمع فريق اهلي تعز مع الطليعة تعز على كأس ال26 من سبتمبر والفائز سيلعب مع الرشيد على كأس بطولة ال14 من أكتوبر والفائز سيقابل الصقر على بطولة وكأس ال30 من نوفمبر .

وفي ختام الاجتماع حث الاستاذ أيمن المخلافي مدير عام مكتب الشباب والرياضة تعز الجميع على المزيد من البذل والعمل والاستعداد .. وتكاتف الجميع لنجاح كافة الانشطة والفعاليات في الاستحقاقات القادمة التي ستشهدها المحافظة تعز وايضا مع اقتراب موعد البطولات الرسمية لأندية الدرجة الثانية والثالثة ..


المسؤول الاعلامي لأتحاد كرة القدم _ تعز 

انمار إسكندر