الطليعة يتوج بطلا لكأس ٢٦ سبتمبر ، الذي ينظمه مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد الكرة في تعز

الطليعة يتوج بطلا لكأس ٢٦ سبتمبر ، الذي ينظمه مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد الكرة في تعز


تعز | الخميس 

30 سبتمبر 2021


توج نادي الطليعة بطلا لكأس عيد ٢٦ سبتمبر ، الذي نظمه مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد كرة القدم بمحافظة تعز، برعاية محافظ تعز الأستاذ نبيل شمسان، ووزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري، لتستمر المنافسات ضمن كأس الأعياد الوطنية.


وانتهت المباراه بين الاهلي والطليعة بالتعادل الإيجابي، بعد تقدم النادي الأهلي بهدف للاعب أسامة الحميري. فيما سجل هدف الطليعة اللاعب زيدان نبيل مكرم من ركلة جزاء. ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، قبل أن يقرر الاهلي الانسحاب من المنافسة.


وقال الأستاذ أيمن المخلافي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة أن المنافسة ستستمر على كأس الأعياد الوطنية، حيث سيقابل الطليعة بعد فوزه على الأهلي، نادي الرشيد في أكتوبر، والفائز منهما سيقابل الصقر في نوفمبر.


وشكر المخلافي محافظ تعز الأستاذ نبيل شمسان ووزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري، على الدعم المستمر للرياضة، والبطولة على وجه الخصوص.


وفي نهاية المباراه تسلم لاعبو الطليعة كأس ٢٦ سبتمبر، بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ أيمن المخلافي ، ورئيس النادي الأهلي الأستاذ عبدالكريم شيبان ورئيس نادي الطليعة الكابتن نوفل أمين، وعددا من الشخصيات الرياضية. 

 

حصل اللاعبان أسامة الحميري وطه حسين البرعي على جائزة أفضل لاعب في المباراة ، حيث أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من رياض أسعد حكم ساحة ونضال القدسي حكم مساعد أول وحسن مرشد حكم مساعد ثاني  وفيصل محسن حكم رابع .


#مكتب_الشباب_والرياضة_تعز