المهرة : أختتام الدورة التأهيلية للضباط الذين تم ترقيتهم المهرة

المهرة : أختتام الدورة التأهيلية للضباط الذين تم ترقيتهم المهرة

 تسريبات يمنية –المهرة :

أختتم صباح اليوم الدورة التأهيلية المنعقدة في شرطة المهرة للضباط الذي تم ترقيتهم . وفي حفل التخرج الذي نظمته شرطة المهرة.

 أشاد الأمين العام للسلطة المحلية عبدالله سالم نمير في محافظة المهرة بقيادة شرطة المهرة ممثلة بالعميد مفتي سهيل صموده في تحقيق الامن والاستقرار بالمحافظة وإهتمامه بتأهيل الضباط الجدد لكي يقوموا بمهامهم الوطنية ومساعدة الضباط السابقين وتوزيعهم على الوحدات الامنية.

وأكد نمير أن ذلك لم ياتي من فراغ ولكن بجهد كبير من قبل قيادة المحافظة . وعبر الامين العام عن شكره لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري على هذا الاهتمام وترقية الضباط لابناء المهرة والذين حرموا من تلك الترقيات منذ فترة طويلة .

وقال الكل يدرك ما نمر به في هذه المرحلة الصعبة وهناك هذه الايام معارك من قبل الانقلابين الحوثيين و نحيي صمود القوات المسلحة والامن الذين يبذلون جهود كبيرة في مواقع الشرف ويجب علينا ان نساهم في تلك المعركة على حد تعبيره . وأضاف نحن في السلطة المحلية نأمل ان تقوم المؤسسات الامنية بواجبها وتنفيذ كافة المهمات الملقاه على عاتقكم وسنكون عونا لكم في جميع مهماتكم للحفاظ على الامن بالمحافظة . وأشار ان محافظة المهرة من المحافظات الامنه ولكن ضروري ان نكون في يقظة دائمة لمحاربة اي سلبيات او اي اختلالات امنية تحصل هنا وهناك. ومن جانبه قال العميد عبد العزيز الجابري نائب مدير شرطة المهرة ان هذه الدورات هي رفد جديد لهذه المحافظة الغالية على قلوبنا وعبر عن شكره لجميع ابناء المهرة الذين يقفون دائما الى جانب الامن والاستقرار والتعاون الامني في هذه المحافظة .

وأشار ان هذه الدورات بتوجيهات كريمة من معالي وزير الداخلية وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة وبتوجيهات مباشرة من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي القائد الاعلى للقوات المسلحة والامن والذى يولي هذه المؤسسة جل إهتمامتة. وأشار نائب مدير شرطة بالمهرة أن هذه الترقيات لقد اتت بعد متابعة حثيثة من قبل قيادة شرطة المهرة ونأمل من الخريجين ان يكونوا عند حسن ضن قيادتهم . وأشار إلى حرض قيادة وزارة الداخلية على تطوير قدرات منتسبيها لتمكينهم من دورهم في تعزيز الأمن والدفاع عن الوطن. وفي ختام الحفل تم تكريم الاوائل من الخريجين وتوزيع شهائد التخرج.