أوائل الثانوية بمحافظة تعز في زيارة إلى جامعة الجند .. بحضور مدير مكتب التربية والتعليم

أوائل الثانوية بمحافظة تعز في زيارة إلى جامعة الجند .. بحضور مدير مكتب التربية والتعليم

 

نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الجند لقاءا تعريفيا لقيادة الجامعة مع أوائل الثانوية العامة بمحافظة تعز، للعام 2020-2021، برعاية رئيس الجامعة الدكتور محي الدين القباطي.

 

وحضر الأستاذ عبدالواسع شداد، مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة اللقاء الذي احتضنته القاعة الكبرى بالجامعة، حيث هنأ الطلاب والطالبات حصولهم على المراكز المتقدمة على مستوى المحافظة، ومعبرا عن فخره وكل كادر التربية والتعليم بجميع المتفوقين.

 

ورحب أمين عام الجامعة الدكتور أمين الحيدري، بالطلبة الأوائل في رحاب جامعة الجند، معبرا عن سعادته بلقائهم، ومحفزا إياهم لتقديم مستويات تعليمية مميزة في المراحل الدراسية القادمة. مشيرا إلى ملامح المرحلة الجامعية التي تنتظر إبداعهم والاستمرار في التقدم وتحقيق التفوق.

 

وقام الأوائل بزيارة عدد من مرافق الجامعة، حيث تعرفوا على المعامل الطبية ، وجانب من المعامل الهندسية والتقنية والمكتبة، وبعض القاعات الدراسية، مع استمرار العملية التعليمية بالجامعة.

 

وأشاد الطلبة الأوائل بإمكانات الجامعة ومميزاتها، معبرين عن شكرهم للجامعة لدعمها المتفوقين، حيث ينتظر أن يحتفي مكتب التربية والتعليم غدا الخميس بأوائل الثانوية في المهرجان السنوي، الذي يقام برعاية وزير التربية والتعليم ومحافظ محافظة تعز، ودعم جامعة