رياضة : وزير الشباب والرياضة يقيم مأدبة عشاء على شرف الفرق المشاركة في بطولة كأس الجمهورية لكرة السلة بعدن

رياضة : وزير الشباب والرياضة يقيم مأدبة عشاء على شرف الفرق المشاركة في بطولة كأس الجمهورية لكرة السلة بعدن



إعلام الوزارة


أقام معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، مساء الجمعة، مأدبة عشاء على شرف الفرق المشاركة في بطولة كأس الجمهورية لكرة السلة للموسم 2020/ 2021، (المربع الذهبي)، فرق الأهلي والوحدة من صنعاء، والميناء عدن، وشعب حضرموت، بالإضافة إلى لجنة الحكام واللجنة المنظمة.


بهذا الخصوص، قال وكيل قطاع الرياضة خالد الخليفي، لموقع الوزارة، " حرصنا على إقامة مأدبة العشاء للفرق المشاركة في بطولة كأس الجمهورية لكرة السلة، تنفيذًا لتوجيهات معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، احتفاءً بوصولها إلى المربع الذهبي، ولخلق نوع من الأٌلفة والانسجام بين شباب الأندية بعيدًا عن صراعات الأجساد والعقول في ساحات النزال والمباريات".


وأضاف، " لمثل هذه اللقاءات والجلسات مرود إيجابي كبير، فهي من ناحية تغسل أدارن التعب والمجهودات الكبيرة أثناء لعب المباريات وتخلق نوعًا من البهجة والسرور، وهي كذلك مساحة للالتقاء والنقاشات وتبادل أطراف الحديث وتعزيز صور المحبة والتسامح بين شباب المحافظات".


وتابع، "نحن سعداء بكل تأكيد بالنجاحات التي تحققها وزارة الشباب والرياضة وبهذا الحراك الرياضي الكبير المتمثل في إقامة الكثير من المناشط والفعاليات في عدد من محافظات الجمهورية، رغم الحرب التي تعيشها البلاد والظروف غير المواتية التي تمر بها، معبرًا عن شكره وتقديره لاتحاد السلة على اختيار العاصمة عدن، لتكون حاضنة لهذا التجمع الرياضي الشبابي الجميل".


حضر المأدبة مدير عام الاتحادات والأندية فرحان المنتصر ورئيس المكتب الفني بوزارة الشباب والرياضة د. حسن عبدربه ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين؛ ورئيس الاتحاد العام للسلة عبدالستار الهمداني ونائب رئيس الاتحاد د. محمد حسن عبدالشيخ  ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن عرفات محمد؛ ورئيس نادي شعب حضرموت عامر بن مرضاح ورؤساء بعثات الفرق المشاركة.


وتختتم، غدًا السبت مباريات المربع الذهبي للبطولة بإقامة مباراتين يلتقي في الأول شعب حضرموت مع وحدة صنعاء، وفي الثانية الميناء مع أهلي صنعاء.