رياضة : وزير الشباب يهنئ ويكافئ منتخب الشباب عقب الفوز على البحرين

رياضة : وزير الشباب يهنئ ويكافئ منتخب الشباب عقب الفوز على البحرين


إعلام الوزارة


هنا معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم الأحد، المنتخب الوطني للشباب، عقب فوزه على المنتخب البحريني بهدف دون رد، في ختام دور المجموعات لبطولة غرب آسيا لكرة القدم، المقامة في مدينتي البصرة وأربيل بالعراق.


جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه الوزير البكري مع بعثة المنتخب، المتواجد في العراق، هنأهم فيه بالمستوى التصاعدي الذي قدمه المنتخب في مباراتيه الأخيرتين أمام العراق ثم البحرين، بعد الخسارتين غير أمام المنتخببن الفلسطيني والكويتي.


وقال البكري في حديثه مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين، نشكركم على المستوى الذي قدمتموه رغم الخسارتين السابقتين، واللتان لا تعكسان المستوى الحقيقي للمنتخب، داعيًا أياهم إلى تقديم نتائج أفضل ومستويات أجمل في قادم الاستحقاقات العربية والدولية.


ووجه البكري، بصرف مكافأة تشجيعية للاعبين والجهازين الفني والإداري، مؤكداً ان الوزارة ستقف إلى جانب الاتحاد في إعداد المنتخبات الوطنية واقامة مسابقات الدوري المحلي.


وبفوزه اليوم، رفع منتخبنا الوطني للشباب رصيده إلى 6 نقاط من فوزين على العراق والبحرين، وخسارتين أمام الكويت وفلسطين، ليختتم مشاركته في المركز الثالث للمجموعة الأولى، فيما توقف رصيد البحرين عند 4 نقاط في المركز الرابع.