استعادة المرافق الآمنة في مقر الصقر واستعداد النادي لإعادة التأهيل

استعادة المرافق الآمنة في مقر الصقر واستعداد النادي لإعادة التأهيل


زار مدير عام مكتب الشباب والرياضة ، الاستاذ ايمن المخلافي، اليوم الأحد، مقر نادي الصقر رفقة أمين عام نادي الصقر الأستاذ علي هزاع، التقيا خلالها بالعقيد محمد مهيوب ،قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق في تعز.


واتفق الطرفان على استعادة أجزاء من مقر النادي، الواقعة في الجهات الآمنة والتي يمكن استخدامها من قبل النادي، حيث أكد العقيد محمد مهيوب أن وجود شرطة الدوريات في النادي أمر مؤقت صنعته الظروف الاستثنائية، خصوصا مع بقاء عدة مرافق من النادي تحت تهديد القصف من قبل الحوثيين.


ورحب قائد شرطة الدوريات بعودة النشاط الرياضي في نادي الصقر، والعمل على ترميم المرافق المدمرة جراء الحرب. مع التسليم الجزئي للنادي، ومؤكدا أن التواجد سيكون محصورا ومؤقتا وسيتم التسليم كليا خلال المرحلة القادمة.


وعبر الأستاذ أيمن المخلافي عن سعادته باستعادة مقر النادي ولو بشكل جزئي، بصورة تسمح باستعادة النشاط الرياضي، وتتيح للإدارة العمل على ترميم المرافق وإعادة تأهيل المنشئات. مثمنا تفاعل قيادة شرطة الدوريات وتجاوبهم مع إدارة المكتب والنادي.


وأشار المخلافي إلى أهمية استعادة مقر النادي، باعتباره قلعة للرياضيين، الأمر الذي يسهم في تحسين النشاط الرياضي، ورفع مستوى الفريق والفئات العمرية، بالصورة التي ينتظرها عشاق الرياضة ومحبي الصقر بشكل خاص. شاكرا إدارة نادي الصقر ممثلة بالأستاذ شوقي هائل رئيس النادي، والأستاذ رياض الحروي، نائب رئيس النادي

 على اهتمامها والبدء الفوري بترميم الملعب البديل.


من جهته، أكد أمين عام نادي الصقر، علي هزاع، استعداد إدارة النادي البدء بإعادة تأهيل ملعب للفريق الأول والفئات العمرية ، وترميم المرافق المستلمة، كمرحلة أولى. مبديا تقديره لقائد شرطة الدوريات على تجاوبه مع مكتب الشباب واداره نادي الصقر 


وشكر أمين عام نادي الصقر مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ أيمن المخلافي على متابعته الحثيثة، واهتمامه باستعادة مقر النادي وعودة النشاط الرياضي في نادي الصقر. 


وقد تم زيارة الملعب الرئيسي والملعب البديل، وتفقد مرافق النادي، قبل البدء بإعادة التأهيل للملعب البديل، حيث أن الملعب الرئيسي مايزال معرضا للقصف.