الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي تقر إقامة دورة موسعة للصحفيين بأمانة العاصمة

الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي تقر إقامة دورة موسعة للصحفيين بأمانة العاصمة


الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي / خاص

 

أقر مجلس إدارة الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي ، إقامة الدورة التدريبية الموسعة للاعلاميين الرياضيين في أمانة العاصمة خلال شهر مارس المقبل.


جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقده المجلس مساء الجمعة افتراضيا، وشهد إقرار إقامة دورة خاصة للاعلاميين بمحافظة إب على أن يسبقها اعتماد لائحة الفروع، بالإضافة إلى التنسيق لاعداد تصور متكامل لاقامة دورات خاصة للاعلاميين بباقي المحافظات.


وثمن الاجتماع تفاعل الاعضاء في إنجاز المهام الموكلة إليهم في لجان إعداد لائحة الفروع وإعداد التقرير السنوي وحث على استكمال المهام وتقديم تقرير في الاجتماع القادم المقرر في الثالث من فبراير المقبل، مشيداً بجهود الزميلة رندا الزيادي كمحاضرة في دورة الصحافة للفتيات.


كما تم إقرار اتفاقية الشراكة بين الجمعية ومؤسسة هيفن ، وإعتماد إقامة مجموعة من الدورات عن بعد بالتنسيق مع عدد من المؤسسات الدولية الأكاديمية ذات العلاقة خارجيا. 


وأطلع المجتمعون على التقرير العام لدورة الصحافة الرياضية للفتيات التي اقيمت بصنعاء خلال للفترة 27 - 30 ديسمبر الماضي بمشاركة 25 من خريحات كلية الاعلام وطالبات الماجستير وتم إقراره والاشادة بالجهود التي بذلت في سبيل إنجاح الدورة..


وحث المجلس على تعزيز موارد الجمعية وتكليف الاعضاء بالبحث عن موارد إضافية تعزز من إمكانات وقدرات الجمعية لمواجهات مختلف الالتزامات وإقامة الأنشطة.