استمرارا لأعمال برنامج إعداد خارطة طريق لقطاع الشباب في تعز..     ورشة عمل للجهات الشبابية و الرياضية في  مكتب الشباب والرياضة

استمرارا لأعمال برنامج إعداد خارطة طريق لقطاع الشباب في تعز.. ورشة عمل للجهات الشبابية و الرياضية في مكتب الشباب والرياضة



استمرارا لأعمال برنامج إعداد خارطة طريق لقطاع الشباب، في تعز ، نظم مكتب الشباب والرياضة ومنظمة كير، اليوم الخميس ، ورشة عمل  للجهات الشبابية و الرياضية في محافظة تعز . 


البرنامج المقام برعاية محافظ محافظة تعز نبيل شمسان ووزير الشباب والرياضة نايف البكري، يهدف إلى الارتقاء بمستوى التشبيك والشراكة بين المكتب وبقية المؤسسات والجهات المعنية بالشباب. 


و شارك في الورشة أمناء عموم و ممثلي الأندية الرياضية و ممثلي اللجان الشبابية و إدارات مكتب الشباب و الرياضة وحضر افتتاحيتها مدير عام  الشباب والرياضة أيمن المخلافي.


وركزت الورشة على دور مكتب الشباب و الرياضة و الجهات الشبابية و الرياضية في تأهيل الشباب في عدة جوانب فنية ومهارية ، وناقشت عدد من البرامج لتطوير البناء المؤسسي و تحسين الاداء في  القطاع الشبابي و الرياضي .

 

وقدمت الورشة مصفوفة حلول ومقترحات لعمل برامج مكثفة تستهدف الشباب كما ناقشت العديد من المعوقات التي تواجه الجهات والحلول الملائمة لحلحلتها. 


يذكر أن البرنامج ينظم بناء على استراتيجية قطاع الشباب في وزراة الشباب والرياضة، بالشراكة مع منظمة كير العالمية، والتي تسعى لتطوير للارتقاء بقطاع الشباب في مختلف المجالات والمستويات.