وكالة الحجر الأسود للسفريات والسياحة توسع شبكتها الإلكترونية وتعلن تدشين قناتها الرسمية في اليوتيوب «تفاصيل»

وكالة الحجر الأسود للسفريات والسياحة توسع شبكتها الإلكترونية وتعلن تدشين قناتها الرسمية في اليوتيوب «تفاصيل»


الدائرة الإعلامية:

في ظل النقلة النوعية التي يشهدها العالم في العصر الراهن، ومواكبة لكل ماهو جديد في عالم التكنولوجيا وبهدف التواصل السهل والسلس مع الجمهور والمتابعين والعملاء، دشنت «وكالة الحجر الأسود للسفريات والسياحة»، قناتها الرسمية على منصة التواصل الإجتماعي «يوتيوب».

وأعلنت الوكالة عبر صفحتها الرسمية بالفيسبوك، أن توسع قنوات التواصل مع الجمهور عبر السوشيال ميديا يأتي انطلاقاً من ثوابت الوكالة واهتمامها البالغ تجاه عملائها الذين منحوها الثقة طيلة 22 عاماً الماضية، وشاركوا في صناعة إسمها الرائد في مجال السفريات والسياحة.

وتأتي هذه الإضافة على منصة يوتيوب تلبية لمتطلبات الجمهور والعملاء، وحرصا من وكالة الحجر الأسود على نقل وتوضيح كل ماله علاقة بالسفريات والسياحة والتأشيرات والمعاملات، داخل اليمن وخارجه، وذلك من خلال الصوت والصورة ومجموعة متنوعة من الانفوجراف والفلاشات المصورة، عبر قناة اليوتيوب الرسمية من خلال الرابط التالي:
https://youtube.com/c/alhageralaswad

وتعد وكالة الحجر الأسود للسفريات والسياحة واحدة من أهم الوكالات المختصة في هذا المجال في اليمن وشبه الجزيرة العربية، تأسست في عام 2000م، وتحمل ترخيص معتمد من قبل سفارة المملكة العربية السعوديه «رقم 77» ، وتقدم خدماتها في عدد من المجالات اهمها -الحج والعمرة والأيدي العاملة وتخليص التأشيرات المتنوعة وتذاكر السفر وغير ذلك من الأنشطة ذات الصلة-.

وتنشط وكالة الحجر الأسود للسفريات والسياحة في عدد من المحافظات اليمنية، اهمها ، صنعاء وعدن وإب، ولديها مجموعة متنوعة من الشركاء المحليين والإقليمين كطيران (اليمنية- الخليج- فلاي دبي -الاتحاد- طيران الإمارات- طيران مصر- التركية- السعودية للطيران- الأردنية- القطرية- IATA - ليفثانس.. وغيرها من الشركاء العالميين).

كما تمتلك الوكالة حسابات رسمية في مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة كـ«

- فيسبوك:
https://www.facebook.com/alhager.alaswad
- تويتر:
https://twitter.com/AlhagerAlaswad?s=09
- واتس آب:
+967777796660
- يوتيوب:
https://youtube.com/c/alhageralaswad
بريد الكتروني:
info@alhajar-alaswad.com
موقع الويب:
http://www.alhajer-alaswad.com
لمتابعة قناة وكالة الحجر الأسود للسفريات والسياحة على يوتيوب إضغط الرابط التالي:
https://youtube.com/c/alhageralaswad