بدعم من رئيس الإتحاد العربي للتضامن الإجتماعي توزيع كسوة العيد لطلاب دار تحفيظ القرآن الكريم

بدعم من رئيس الإتحاد العربي للتضامن الإجتماعي توزيع كسوة العيد لطلاب دار تحفيظ القرآن الكريم


يتواصل العطاء للإتحاد العربي للتضامن الإجتماعي في اليمن بمشاريعه الخيرية والإنسانية وتحت شعار لن ننساكم وبدعم من سعادة المستشار جابر العنزي رئيس الإتحاد العربي للتضامن الإجتماعي  تم اليوم في مدينة تعز توزيع كسوة العيد لطلاب دار تحفيظ القرآن الكريم والمدعوم أيضا من سعادة المستشار جابر العنزي.


المشروع الذي تنفذه منظمة الارتفاع للبيئة والتنمية الإنسانية وبإشراف عضو الإتحاد العربي للتضامن الإجتماعي في اليمن المهندسة ارتفاع القباطي .


ويأتي هذا العمل الإنساني تواصلاً لسلسلة من الأعمال الإنسانية التي تم ويتم تنفيذها بدعم من الإتحاد العربي للتضامن الإجتماعي وتنفذها رئيسة منظمة الارتفاع للبيئة والتنمية الإنسانية عضو الإتحاد.


وفي فعالية التوزيع ونيابة عن المستفيدين  قدمت القباطي جزيل الشكر والتقدير للإتحاد العربي للتضامن الإجتماعي ممثلاً برئيس الإتحاد المستشار جابر العنزي على هذه اللفتة الإنسانية الكريمة للشعب الكويتي عموماً وللإتحاد العربي ورئيسه خصوصا والذي ليس بجديد عليهم مثل هذه المواقف .


وأضافت القباطي أن المشروع هو ضمن مصفوفة من المشاريع الإنسانية والتنموية والتي يتم تنفيذها عبر منظمة الارتفاع للبيئة والتنمية الإنسانية بدعم من الإتحاد العربي للتضامن الإجتماعي .