محافظ تعز يلتقي مدير مكتب الشباب والرياضة ورؤساء الأندية المشاركة في دوري الدرجة الثانية

محافظ تعز يلتقي مدير مكتب الشباب والرياضة ورؤساء الأندية المشاركة في دوري الدرجة الثانية


المكتب الإعلامي لمحافظ تعز : 


التقى محافظ محافظة تعز الاستاذ نبيل شمسان، اليوم ، رؤساء وممثلي الأندية الرياضية المشاركة في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم" الأهلي، الطليعة، الرشيد" في المحافظة.


واطلع المحافظ على استعدادات الأندية المشاركة في تصفيات الدرجة الثانية، بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة ايمن المخلافي ونائب مدير المكتب الكابتن نبيل مكرم، ورئيس فرع اتحاد كرة القدم محمد القدسي. 


وخلال اللقاء استمع شمسان من مدير عام مكتب الشباب الرياضة أيمن المخلافي ورؤساء وممثلي الأندية الرياضية، الى احتياجات الأندية الفنية والمادية، ومدى جاهزيتها لخوض المنافسة، كما تطرق اللقاء لبرامج النشاط الصيفي في مديريات المدينة والريف والساحل. 


وأشاد شمسان بالنجاحات التي حقهها مكتب  الشباب والرياضة وجهوده المستمرة في تنظيم البطولات الأنشطة الرياضية و الشبابية.


ووجه المحافظ خلال اللقاء بصرف خمسة ملايين ريال لكل نادي من الأندية المشاركة في التصفيات، الاهلي والطليعة والرشيد، مؤكداً بالعمل على توفير احتياجات الأندية ومتابعة الجهات الرسمية والداعمة لتوفير الدعم للأندية الرياضية بالمحافظة. 


وشدد المحافظ شمسان على أهمية نجاح الأندية الثلاثة في تصفيات الدرجة الثانية والصعود لدوري الدرجة الأولى، بذل المزيد من الاهتمام والرعاية للاعبين حتى الصعود إلى الدرجة الأولى.


الى ذلك وجه المحافظ خلال اللقاء بتكريم ممثلي محافظه تعز في المنتخب الوطني للناشئين الحاصل على كأس بطولة غرب آسيا، مثمناً اهتمام ودعم معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري للنشاط الرياضي في محافظة تعز .