النائب عبدالخالق البركاني يناشد للتحرك من أجل المساعدة في جائحة كورونا في بلادنا والاستفادة من الصين في ذلك

النائب عبدالخالق البركاني يناشد للتحرك من أجل المساعدة في جائحة كورونا في بلادنا والاستفادة من الصين في ذلك

الاخ /الشيخ سلطان البركاني رئيس مجلس النواب 
الاخوه نواب رئيس المجلس..
الاخوه اعضاء المجلس 

يشتد كل يوم مخاوفنا من حلول جائحة الوباء بالكورونا في بلادنا وأعتقد أن الواحب أن تتظافر الجهود ونقفز عن جراح الازمه وتداعياتها سياسياً ووطنياً إلى إصطفاف الإخاء والمسؤوليه الإنسانية والبحث في كيفية المواجهه لهذا الفيروس اللعين والذي مثل عقده وازمه لكثير من الشعوب والدول الكبيره على الساحة العالمية..
واليوم ونحن نتخبط في واقعنا من اعلانات الاصابه بالمرض والنفي والذي يرجع إلى شحة الإمكانيات والقدرات الفنية اللوجستية للفحص وعليه ومن واقع تجارب الشعوب ودول جوار وعربيه بداءات في البحث عن أجهزه على مستوى من التقنيه وناشدت دول مثل العراق والأردن دولة الصين للحصول على أجهزه لفحص الحامض النووي الذي يساعد في الاسراع لاظهار النتائج والفحص للاصابه المؤكده.
لذا إخواني لابد من تحرك للمجلس وحث الحكومة ومن خلال وزير الخارجية للتواصل مع الجانب الصيني سفيرا لبلادنا أو حكومه لتوفير أجهزة ومعدات الفحص والمشوره وهم يدركون حاجتنا لذلك واوضاعنا..
اكرر أملي اخي رئيس المجلس التواصل مع الحكومة والخارجيه لبحث هذا الموضوع ، القضيه اليوم قضية وطن وتسبق كل اشكال التسابق لوطن تمزقه الصراعات إلى حاجتنا لوطن متعافي، الإنسان أثمن مقومات الوطن وبقاءه وديمومته هو ظمان للقادم ومستقبل اجيالنا.

مرفق لكم صور هي لنفس الفكرة بداءات في العراق والأردن طلبتها دولهم واستجابة الصين ووفرت لهم الاجهزه 
لماذا لا نطرق هذه الابواب.

مع خالص تحياتي
 
اخوكم/النائب 
عبدالخالق البركاني 
عضو مجلس النواب