الهاشمية في الحديدة سيطرة من الجانبين (شرعية و انقلاب) .. وناشطون يفضحون المخطط ويطالبون بتدخل حكومي فوري لتطهير المحافظة (تفاصيل+أسماء)

الهاشمية في الحديدة سيطرة من الجانبين (شرعية و انقلاب) .. وناشطون يفضحون المخطط ويطالبون بتدخل حكومي فوري لتطهير المحافظة (تفاصيل+أسماء)

خاص : 

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ، قائمة بأسماء القيادات والمسؤولين الذين يسيطرون على مراكز القرار في محافظة الحديدة من الأسرة السلالية الهاشمية ، لدى الحكومة الشرعية ، وبموازاة ذلك قائمة بذات الأسرة السلالية التي عينتها مليشيات الحوثي الإنقلابية للسيطرة على محافظة الحديدة .

واستهجن الناشطون سيطرة الأسرة السلالية الهاشمية على المناصب القيادية والسياسية في محافظة الحديدة ، معربين عن استيائهم من الأخطاء الفادحة التي ترتكبها الحكومة الشرعية في استصدار أو الموافقة على مثل هذه القرارات التي وصفوها بالكارثية ، وخاصة انها تأتي في وقت يضحي فيه أبناء الشعب اليمني بصفوة رجاله وخيرة شبابه لمقارعة هذه الأسرة الإرهابية .

وقال الناشطون انه وكلما أخطأت الحكومة الشرعية بتعيين احد المسؤولين من السلالة الهاشمية في منصب ما ، إيماناً منها بأحقية تساوي الفرص ، سارع هذا الهاشمي بإظهار التميز العنصري والطبقي من خلال الاستحواذ على الوظيفة العامة للدولة لصالح الأسرة الهاشمية من خلال استغلال المنصب الممنوح له واستثماره بشكل كامل بما يخدم الأسرة السلالية ، 

واستنكر الناشطون الصمت المطبق من القيادة السياسية العليا للوطن ، على التميز العنصري والطبقي الذي تمارسه القيادات الهاشمية في الحديدة تحت مظلة الشرعية ، معربين عن استيائهم للتوجه البغيض والمستفز لمشاعر الملايين من اليمنيين الذين يبذلون الغالي والنفيس في سبيل مقاومة انقلاب الأسر الهاشمية في العاصمة صنعاء ، فيما تعمل الشرعية على تمكين هذه الأسر من الاستحواذ على الوظيفة العامة للدولة بشكل كامل .

وأكد الناشطون على استحالة بناء الدولة في ظل وجود هذه القيادات العنصرية والسلالية الهاشمية ، ولا يمكن الانتصار بالحرب واستكمال التحرير الحقيقي في ظل وجود الجيوب الهاشمية التي تؤمن بالهاشمية كسلطة عليا فوق الدولة والمواطنين ، مؤكدين أن الهاشمي وأينما ذهب يثبت أنه شخصية غير وطنية ولائه المطلق لسلالته وليس لوطنه .

مطالبين بالتطهير الفوري للحديدة من الأسرة السلالية الهاشمية التي تعمل على تحقيق اهداف واجندات الأسر العنصرية التي تسيطر على العاصمة صنعاء بقوة السلاح ، مؤكدين أن عمليات التحرير الشامل لليمن كافة يبداء من قطع يد هذه السلالة من مراكز صنع القرار في الدولة اليمنية ، ومثالا على ذلك تطهير الحديدة من عصابة الهاشمية التي كرست السلطة للأفراد منتمين لذات الأسرة .

ونشر الناشطون اسماء من الأسرة السلالية الهاشمية التي تستولي على المناصب القيادية والعامة في الحديدة ف عهد المحافظ "الهاشمي" من الحكومة الشرعية ، والذي حرص على حصر وتوزيع المناصب القيادية والإدارية لصالح الأسرة ، يعبثون بها كيفما يشاؤون .. عينة من هذه الأسماء على النحو التالي :

الهاشمين في الحديدة تحت مظلة الشرعية :

الحسن طاهر - محافظ - هاشمي
وليد القديمي - وكيل المحافظة - هاشمي
علي الاهدل - مدير مكتب الصحة - هاشمي
علي حميد الاهدل - مدير مكتب الإعلام - هاشمي
محمد طالب - مدير الإذاعة - هاشمي
عادل مكرشب - مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل - هاشمي
حميد الخزان - رئيس الوحدة التنفيذية - هاشمي
أمين السقاف - رئيس جهاز الأمن القومي بالمحافظة - هاشمي
ابراهيم حرد الاهدل - رئيس جهاز الأمن السياسي - هاشمي
احمد محسن الاهدل - قائد عمليات محور الحديدة - هاشمي

الهاشمين في الحديدة لدى الإنقلابيين:

عبد الجبار الجرموزي وكيل المحافظة - هاشمي
علي الكحلاني - مدير أمن المحافظة - هاشمي
صادق الزايدي - مدير البحث الجنائي - هاشمي
خالد المداني - مدير مكتب الصحة - هاشمي
بندر المهدي - مدير الكهرباء - هاشمي
محمد احمد الاهدل - رئيس جامعة الحديدة - هاشمي
احمد المرتضى - مدير الاشغال العامة - هاشمي
ماجد الادريسي - مدير صندوق النظافة - هاشمي
محمد إسحاق - رئيس مجلس إدارة الموانئ - هاشمي
يحى عباس شرف الدين - نائب رئيس مجلس الموانئ - هاشمي
محمد الشامي - رئيس مصلحة الضرائب - هاشمي
جابر الرازحي - مدير اللجنة العليا للمنظمات - هاشمي
عبدالله الهادي - مدير مديرية الميناء - هاشمي
عبداللطيف المؤيد - مدير مديرية باجل - هاشمي
سعيد حكمي مدير مديرية المنصورية - هاشمي
محمد جحاف - مدير صحة الأسرة - هاشمي
خالد المؤيد - مدير الترصد الوبائي - هاشمي
كمال ابوطالب - رئيس قطاع الاذاعات - هاشمي

واستغرب الناشطون من صمت أقيال تهامة ورجال الزرانيق من هذا المخطط السلالي الخطير في هوشمة الوظائف والتعيينات في الحديدة ، وقالوا أن الأسوأ من ذلك ان المدعو الحسن طاهر محافظ الحديدة في الشرعية يمارس نفس الدور الذي يمارسة إبن عمه عبدالملك الحوثي في التعيينات داخل المحافظة بل ويرى أن المناصب والوظائف حق شرعي لسلالته.

- يتبع