جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا .. تزف بشرى سارة وتعلن عن مفاجئة علمية هي الاولى من نوعها في اليمن خلال 5 ساعات (تفاصيل)

جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا .. تزف بشرى سارة وتعلن عن مفاجئة علمية هي الاولى من نوعها في اليمن خلال 5 ساعات (تفاصيل)

إعلام العطاء : 

انطلاقا من إيمانها بأهمية تطوير التعليم العالي والبحث العلمي ، وسعيا منها لتعزيز هذا الجانب شديد الأهمية الذي ترتكز عليه بناء الحضارات والدول المختلفة ، تعلن جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا عن مفاجئة سارة هي الأولى من نوعها في اليمن .


ولان الجامعات العملية تعد منارات للعلم وقلاع للفكر والتنمية العلمية ، وحرصا من إدارة جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا على تقديم نماذج علمية عليا ، تكون نموذجية في أدائها ومخرجاتها وقادرة على صناعة التغيير في المجتمع وتحقيق الدور المعول عليها في النهوض بالوطن ، تحضر الجامعة لمفاجئة سارة خلال الساعات القليلة القادمة .


وتأتي هذه المفاجئة والبشرى الفريدة التي تميزت بها جامعة العطاء الحديثة ، كمساهمة علمية خاصة  بأولياء أمور الطلبة في الجامعة ، والتي ستشكل إضافة متميزة وغير تقليدية ، من شأنها أن تعزز المستوى التعليمي والبحث العلمي والأكاديمي في الجمهورية اليمنية ، 


هذا وتسعى جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا منذ انطلاقتها في 2017 م ، وحتى الان إلى صناعة واقع تعليمي متميز ، يهتم بتطوير الكوادر العلمية والأكاديمية والبحث العلمي ، من خلال مصفوفة الاستراتيجية التعليمية وإقامة علاقة تبادل تعليمي بين الجامعة ومختلف الجامعات المحلية والدولية ، بهدف النهوض بالعملية التعليمية في اليمن .