وثيقة سرية جدا .. وزارة الدفاع تكشف عن خلية تنتحل صفات قيادات عسكرية عليا وتتحايل على قادة الألوية والوحدات العسكرية (ارقام الهواتف + تفاصيل)

وثيقة سرية جدا .. وزارة الدفاع تكشف عن خلية تنتحل صفات قيادات عسكرية عليا وتتحايل على قادة الألوية والوحدات العسكرية (ارقام الهواتف + تفاصيل)


خاص : 
كشفت وثيقة سرية صادرة عن دائرة العمليات الحربية مركز القيادة والسيطرة الرئيسي ، في وزارة الدفاع اليمنية ، عن قيام سماسرة ومنتلحين لصفات قيادات عسكرية بالمتاجرة وبيع وشراء المعاملات المتعلقة بالشق العسكري في عدد من الوحدات والألوية العسكرية .

وبحسب الوثيقة التي تصمنت بلاغ إلى مركز القيادة والسيطرة الرئيسي رقم (75) في وزارة الدفاع اليمنية ، حذرت من التعامل مع منتحلين لصفات قيادات عسكرية رفيعة يقومون بالتحايل على مختلف قيادات الألوية والوحدات العسكرية .

وكشفت الوثيقة عن وجود خلية احتيال وتجار حروب ، يقومون بالتواصل مع مختلف قيادات الألوية والواحدات لغرض الحصول على مبالغ مالية مقابل تجهيز معاملات لاستخراج مخصصات او استجلاب معلومات .

وطالبت الوثيقة من عموم الألولية والوحدات العسكرية في الجمهورية اليمنية ، التحري والتدقيق عند التواصل مع الأشخاص أو ارقام الهواتف المجهولة ، محذرة من التعامل أو التواصل مع جملة من الأرقام الهاتفية الموضحة في الوثيقة المرفقة .


نص الوثيقة كما وردت من المصدر على النحو التالي :

بلاغ الى مركز القيادة والسيطرة الرئيسي رقم (75) 
إلى العموم :
هناك منتحلين لصفات قيادات عسكرية رفيعة يقومون بالتواصل مع مختلف قيادات الألوية والواحدات لغرض الحصول على ميالغ مالية مقابل تجهيز معاملات لاستخراج مخصصات او استجلاب معلومات .
المطلوب : 
التحري والتدقيق عند التواصل مع الارقام المجهولة وعدم التواصل مع الارقام التالية : (موضحة في الوثيقة)