مجلس جامعة العطاء ينعي وفاة القاضي العلامة

مجلس جامعة العطاء ينعي وفاة القاضي العلامة "محمد الشغدري" ويعلن الحداد 3 أيام وإيقاف برامج إذاعة العطاء التعليمية طوال فترة الحداد.. 

إعلام العطاء : 

نعى مجلس جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا ، ببالغ الحزن والأسى وفاة القاضي العلامة "محمد الشغدري" رئيس نادي قضاة تعز ورئيس محكمة الأموال العامة ، عضو محكمة استئناف تعز ، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء وتعليم الأجيال ، وخدمة الوطن والمجتمع .

وأثنى مجلس جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا على مناقب الفقيد القاضي العلامة "محمد الشغدري" الذي سخر حياته لخدمة الدين والوطن،  وما عرف عنه من أعمال وبصمات خيرة في القضاء ، معتبرا رحيله خسارة للوطن الذي فقد برحيله واحد من أبرز رجاله الأجلاء .

وأكد مجلس الجامعة أن رحيل الفقيد مستشار الجامعة القاضي العلامة "محمد الشغدري" رحمة الله عليه ، تُعد خسارة عظيمة ليس على محافظة تعز وحدها ، بل خسارة كبيرة على الوطن بأكمله ، مشيدا بمناقبه الحميدة وقيمه النبيلة وأخلاقه الفاضلة التي كان يتحلى بها المرحوم الشغدري .

وأعرب مجلس الجامعة عن احر التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفقيد ومحبيه وذوية وأبناء محافظة تعز كافة والوطن عامة في هذا المصاب الأليم .. سائلين المولى تعالى أن يشمله بواسع الرحمة والغفران، وأن يسكنه فسيح الجنان، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

وبهذا المصاب الجلل والفاجعة الأليمة التي حلت علينا جميعا ، يعلن مجلس جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا ، الحداد ثلاثة أيام وإيقاف برامج اذاعة العطاء التعليمية طوال فترة الحداد ، على روح المرحوم الفقيد القاضي العلامة "محمد الشغدري" ، سائلاً الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون .