مصدر عسكري يكشف عن حسابات وهمية للذباب الالكتروني الهاشمي تسعى للوقيعة بين قيادات الشرعية والجيش الوطني ..«اسماء وصور»

مصدر عسكري يكشف عن حسابات وهمية للذباب الالكتروني الهاشمي تسعى للوقيعة بين قيادات الشرعية والجيش الوطني ..«اسماء وصور»

خاص:

حذر مصدر عسكري مسئول مما اسماه بالفتنة التي يسعى الى خلقها الذباب الالكتروني التابع لميليشيا الحوثي الانقلابية، والمتمثل في عدد من الحسابات الوهمية التي تدعي ولاءها للشرعية في حين هي تسعى لإثارة الفتنة داخل صفوف الجيش الوطني والشرعية وتستهدف العديد من المسئولين.

وأكد المصدر أن من بين ذلك الذباب الالكتروني حسابين وهميين الاول بإسم «محمد صالح المرادي» والثاني بإسم: «علي بن محسن صالح - ابو البراء حساب جديد» .. وهذبن الحسابين بعدان من ابرز الحسابات التي ما فتئت تختلق الشائعات والاكاذيب والافتراءات وتنسبها لقيات عسكرية وسياسية، وتستهدف الاساءة لقيادات اخرى .. الامر الذي يؤكد انها مكلفة بإثارة الفتنة داخل صفوف الجيش والشرعية.

وطالب المصدر جميع قيادات الشرعية والجيش الوطني، بالانتباه لمخاطر هذه الاساليب الحقيرة التي دأبت ميليشيا بني هاشم على انتهاجها وذلك بايعاز من مخابرات ايراني وحزب الله اللبناني .. مهيبا بالجميع بضرورة تجنب ما تنشره تلك الحسابات وعدم الالتفات اليها كونها تؤدي مهمة استخبارتية وضيعة، وكل ما تنشره عبارة عن افتراءات واكاذيب وهمية ومختلقة لا اساس لها من الصحة.   

ولفت المصدر الى ان هناك عشرات الحسابات الاخرى المماثلة التي يدار اغلبها من داخل ايران وحزب الله اللبناني، وجميعها تسعى للوقيعة بين قيات الشرعية والجيش .. مؤكدا على الجميع بضرورة تحري الدقة والمصداقية في استقاء المعلومات والتوجيهات والتصريحات ايضا وعدم الانجرار وراء اية شائعات او تصريحات تصدر عن حسابات على التواصل الاجتماعي.