انعقاد اللقاء  التشاوري الثاني  لتيار نهضة اليمن بمحافظة شبوة.

انعقاد اللقاء التشاوري الثاني لتيار نهضة اليمن بمحافظة شبوة.


خاص الدائرة الإعلامية 


في إطار التحركات السياسية لتيار نهضة اليمن فرع شبوة على المستوى الرسمي وبهدف دعم الشرعية المباركة وإستعادة الدولة ،والتَنسيق مع القوى السياسية بشبوة  لإقامة المؤتمر العام لإقليم حضرموت بمحافظة شبوة أُقيم صباح اليوم الأربعاء اللقاء التشاوري الثاني لتيار نهضة اليمن فرع شبوة. 

وقد أستفتح اللقاء رئيس الفرع أ/مختار علي شنتوف.

مُرحبًا بالضيوفِ والأعضاء

كما حضر اللقاء نائب رئيس مجلس أقليم حضرموت أ.محمد حيدرة وكذلك نائب رئيس فرع نهضة اليمن أ. عبدالمحسن صالح بحبح ورئيسة دائرة المرأة أ.إتحاد صبري .

.وتمحور اللقاء حول نقاط مهمه وأمور تفصيلية كان أبرزها  التالي


-مناقشة وإقرار اللجنة التحضيرية لمؤتمر أقليم حضرموت.

-مناقشة وإقرار رئيس الدائرة التنظيمية.

-مناقشة وإقرار رئيس الدائرة الإعلامية

________

وفي هذا اللقاء المبارك قد تطلع نائب رئيس أقليم حضرموت الاستاذ/محمد حيدرة الئ رؤية  التيار ، وأنه يسعى إلئ هدفه السامي  لإيجاد يمن جمهوري إتحادي آمن ومزدهر يحتكم فيه جميع أبناؤه للدستور والقانون ،وكما تحدث كذلك عن رسالته ،والتي نصت علئ

أن التيار يسعئ نحو دولة ديمقراطية حديثة ذات سيادة ،تضمن التعايش السلمي وتحقق المساواه  والمواطنه وفق الدستور ومواثيق القانون الدولي المعزز لنهضة اليمن والتنمية المستدامه ،وقد ذكر في ثنايا حديثه الهدف  من التيار وضرورة أن يعي المجتمع أهمية هذا التيار ورؤيته المستقبليه،كما أشاد بنخبة الأعضاء بالتيار ، ومن جانب أخر..قد أشار نائب رئيس أقليم حضرموت إلى دور المرأة وإلى أن لها دور في الحياة السياسية والاجتماعية والثقافية.

أختتم اللقاء بتوصيات رئيس فرع التيار بشبوة الاستاذ/مختار علي .

موجه وصاياه إلى رؤوساء دائرتي الإعلام والتنظيم لمؤتمر الأقليم الذي سينعقد في قادم الأيام بمشيئة الله.

هذا  وشهد اللقاء مشاورات حول  لوائح التيار وإقرار مهام  رؤوساء الدوائر. الإعلامية ،والتنظيمية ، والتحضيرية  للمؤتمر القادم...وكذلك تمت المناقشة حول إختيار ممثلي التيار.

وبهذا خُتتم  لقاء التيار  اليوم بنطباع و  برؤية واااضحة.