إنطلاق فعاليات «مؤتمر ومعرض عدن الأول للبناء والمقاولات» غدٍ الأحد في العاصمة المؤقتة عدن

إنطلاق فعاليات «مؤتمر ومعرض عدن الأول للبناء والمقاولات» غدٍ الأحد في العاصمة المؤقتة عدن

عدن - خاص:
تنطلق صباح غدٍ الأحد بالعاصمة المؤقتة عدن فعاليات «مؤتمر ومعرض عدن الأول للبناء والمقاولات»، الذي يقام تحت رعاية فخامة المشير عبدربه منصور هادي - رئيس الجمهورية، وإشراف دولة الدكتور معين عبدالملك - رئيس الوزراء، وحضور محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس.


وأوضح الاستاذ عبدالقوي العديني رئيس مؤسسة المستثمر للمؤتمرات والمعارض «الجهة المنظمة»، أن المؤسسة استكملت كافة الترتيبات والتحضيرات الخاصة بالمؤتمر والمعرض .. مشيرا الى أن فعاليات المؤتمر، ستستمر لمدة يومين، وأنه سيتم خلاله مناقشة عدد «22» ورقة عمل مقدمة من جهات حكومية، ومختصين من جامعة عدن ورجال واعمال وشركات استثمارية.


وبين العديني ان هناك اكثر من «30» شركة ومؤسسة استثمارية ستشارك في المعرض المصاحب للمؤتمر، وستقوم بعرض جملة من منتجاتها وانجازاتها وامكاناتها ايضا، بالاضافة الى مشاركة نخبة من الاكاديميين والمتخصصين والمعنيين بمجال البناء والمقاولات، والمجال الاستثماري.


وعبر رئيس مؤسسة المستثمر للمؤتمرات والمعارض عن شكره وتقديره البالغين لكلا من قيادة الغرفة التجارية والصناعية، والهيئة العامة للاستثمار بعدن - على ما بذلوه من جهود كبيرة في سبيل الترتيب والتنسيق لاقامة هذا المؤتمر،الذي امتدت فترة التحضير والاعداد له قرابة عام كامل.


وثمن العديني الدور الهام والفاعل لمحافظ محافظة عدن الاستاذ أحمد حامد لملس، في تهيئة الظروف وتذليل الصعوبات لإنعقاد المؤتمر والمعرض، ولما ابداه من تفاعل ايجابي في سبيل استكمال الترتيبات النهائية لاقامته.


واعرب رئيس مؤسسة المستثمر للمؤتمرات والمعارض عن أمله في ان تؤخذ مخرجات المؤتمر والتوصيات التي ستتخمض عنه بعين الاعتبار من قبل كافة الجهات المعنية الحكومية والاهلية، وذلك بما يسهم في اعادة انعاش الواقع الإستثماري، ويذلل كافة الصعوبات والعراقيل أمام المستثمرين ورجال الأعمال في عدن وغيرها من المحافظات.

يذكر أن فعاليات «مؤتمر ومعرض عدن الأول للبناء والمقاولات» تقام في قاعة «الفخامة» مديرية المنصورة - العاصمة المؤقته عدن.