محافظ المهرة يلتقي شيوخ وأعيان مديرية حات ويدعو الجميع للتكاتف وتظافر الجهود لتعزيز الأمن والتنمية

محافظ المهرة يلتقي شيوخ وأعيان مديرية حات ويدعو الجميع للتكاتف وتظافر الجهود لتعزيز الأمن والتنمية


التقى محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم، بالشيوخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بمديرية حات، ضمن برنامج زيارته إلى المديرية لاطلاعهم على أوضاع المحافظة والاستماع إلى احتياجاتهم الخدمية.

وفي اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، عبر المحافظ عن سعادته باللقاء مع الشيوخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بمديرية حات للوقوف أمام أوضاع المديرية وتوحيد الجهود لتحسين الخدمات والحفاظ على الأمن والاستقرار.

وقال إن رئيس الجمهورية المشير الركن عبد ربه منصور هادي، يولي رعاية واهتمام خاص بمحافظة المهرة التي تنعم بالأمن والاستقرار بفضل الله وتكاتف الجميع سلطة وأجهرة أمنية وعسكرية ومجتمع.

وأوضح أن الزيارة إلى مديرية حات جاءت تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية من أجل التعرف على أوضاع المديرية والاحتياجات والعمل على تحقيقها مع الجهات المختصة بالمحافظة والحكومة.

وأشار إلى أن الأمن يمثل الملف الأول في أولويات السلطة المحلية خصوصا مع الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد جراء الحرب، لافتا إلى أن التنمية وتحسين الخدمات يأتي تباعا في ظل تعزيز أمن المحافظة.

وأكد على أهمية اتباع العمل المؤسسي وفق جهات الاختصاص بما يعمل على تحقيق المشاريع وفق الدراسة والاحتياج، مبينا أن حات مديرية واعدة وتشهد توسعا ونموا.

كما أكد على ضرورة الاهتمام بتعليم الأجيال والشباب واستكمال الدراسة الثانوية والجامعية والدرسات العليا.

ودعا المحافظ الجميع إلى التكاتف والتلاحم والتظافر وتوحيد الجهود وجعل مصالح المهرة العليا فوق أي اعتبارات أخرى، موكدا أن السلطة المحلية أبوابها مفتوحة لمواطنيها وستعمل بجدية لحلحلة أي صعوبات وتوفير أي احتياجات وفق الإمكانيات التي تمتلكها.

وشكر المحافظ بن ياسر، السلطة المحلية و الشيوخ والأعيان والشخصيات والاجتماعية وقوات الأمن والجيش بمديرية حات على حفاوة الاستقبال والتعاون والتكامل للحفاظ على الأمن والاستقرار.

من جهتهم عبر الشيوخ والأعيان في كلمات لهم عن سعادتهم بزيارة المحافظ وقيادات السلطة المحلية إلى المديرية، مقدمين بعض الاحتياجات الملحة في مجالات التعليم والصحة، مطالبين بتفعيل مكاتب السلطة المحلية.

وجدد الشيوخ والأعيان وقوفهم إلى جانب السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر، مثمنين الجهود المبذولة من قبل السلطة في تحسين الخدمات وتعزيز الأمن.

حضر اللقاء الوكيل الأول بالمحافظة مختار بن عويّض الجعفري، والوكيل الفني المهندس سالم العبودي، ووكيل المحافظة لشؤون المديريات الصحراوية الشيخ مسلم حزحيز زعبنوت، ومدير شرطة المحافظة العميد مفتي سهيل صمودة، وقائد محور الغيضة واللواء 123 مشاة اللواء عبدالله منصور، ومدير عام التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ سمير هراش، ومدير عام مكتب الصحة بالمحافظة عوض مبارك سعد، ومدير عام فرع شركة النفط بالمحافظة المهندس محسن بلحاف، ومدير عام مديرية حات الأستاذ محسن مشخفي بلحاف.