شبكة حزمي تحويل تقيم دورة تدريبية في مكافحة غسل الأموال لوكلائها بمحافظة عمران

شبكة حزمي تحويل تقيم دورة تدريبية في مكافحة غسل الأموال لوكلائها بمحافظة عمران

عمران - رياض الزواحي:

نظمت اليوم شركة الحزمي للصرافة وشبكة حزمي تحويل بالتعاون مع وحدة جمع المعلومات المالية بالبنك المركزي اليمني ومركز المال والأعمال الدورة التدريبية في مجال مكافحة غسل الأموال والاحتيال ومكافحة تمويل الإرهاب وجودة إدخال البيانات في أنظمة الحوالات المالية تحت شعار الوفاء عهد وبمشاركة أكثر من 120 مشارك من منشأت الصرافة (وكلاء حزمي تحويل) في محافظة عمران.

 وتهدف الدورة الى تنمية وتطوير قدرات العاملين في مجال الصرافة والتحويلات المالية بالمحافظة وخلال الدورة اكد رفعت محمد مهيوب الصبري مدير عام فرع البنك المركزي بالمحافظة على أهمية إقامة هذه الدورة لتأهيل العاملين في شركات الصرافة وإكسابهم مهارات وأساليب طرق مكافحة غسل الأموال والاحتيال وقواعد الالتزام في العمل المالي والمصرفي.

مشددا على أن هذه الدورات التأهيلية بالشراكة مع مؤسسات الصرافة الوطنية كشركة الحزمي تسهم في تعزيز الدور الرقابي والحد من مخاطر العمل المالي والمصرفي وحماية الاقتصاد الوطني.

من جانبه أكد الدكتور خالد الحزمي رئيس مجلس إدارة شركة الحزمي للصرافة أن أقامة هذه الدورة والدورات المماثلة في عدد من محافظات الجمهورية بالتعاون مع وحدة جمع المعلومات المالية بالبنك المركزي تأتي في إطار خطة الشركة لتأهيل كوادر ووكلاء حزمي تحويل في كافة المحافظات وتعزيز المفاهيم والأساليب الحديثه لديهم في مجال مكافحة جرائم غسل الأموال والاحتيال وتطبيق أفضل الممارسات المهنية في أنظمة التحويلات المالية وتجويد العمل المالي والمصرفي وخدمة الاقتصاد الوطني.. هذا وعبر المشاركون عن شكرهم وتقديرهم لشركة الحزمي وشبكة حزمي تحويل علي إقامة هذه الدوره التي حققت لهم الاستفادة العملية والتطبيقية في العمل المالي وانظمة الحوالات المالية وفي ختام الدورة التي حضرها عدد من ممثلي البنوك والشركات المالية تم تكريم وكلاء حزمي تحويل بالشهادات التقديرية.